مدير عام حريب يناقش أزمة الكهرباء والازدحام المروري ويؤكد تنفيذ مشاريع مياه جديدة
مأرب اليوم | حريب
ترأس مدير عام مديرية حريب الأستاذ مسفر صالح العقيلي. الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي لشهر يونيو لمناقشة الأوضاع الخدمية ومستوى الأداء في مختلف القطاعات بالمديرية.
وفي مستهل الاجتماع أشاد العقيلي بالدعم الذي تقدمه قيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب. ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ المحافظة الفريق الركن سلطان بن علي العرادة. كما ثمّن جهود القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في تعزيز الأمن والاستقرار وحماية المديرية.
وناقش الاجتماع عدداً من القضايا الخدمية وفي مقدمتها أوضاع الكهرباء. حيث استعرض مدير كهرباء حريب أسباب الانقطاعات والعجز في التوليد. كما أكد استمرار أعمال الصيانة والمعالجات الفنية لتحسين مستوى الخدمة. كما أكد العقيلي متابعته مع شركة انتراكس والجهات المختصة. لمعالجة أزمة الكهرباء وضمان استقرار الخدمة خلال فصل الصيف.
وتطرق الاجتماع إلى مشكلة الازدحام المروري في الشارع الرئيسي للمدينة. حيث جرى بحث الحلول المناسبة لمعالجة الاختناقات المرورية. ووجه مدير عام المديرية بإزالة البسطات العشوائية ومنع أي استحداثات في الشوارع العامة. واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين بالتنسيق مع إدارة الأمن.
وفي قطاع التجارة شدد العقيلي على أهمية تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق. وضبط الأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين. كما ناقش الاجتماع أزمة نقص المشتقات النفطية واستعرض الجهود المبذولة لمعالجتها بالتنسيق مع الجهات المختصة.
وأكد العقيلي في ختام الاجتماع ضرورة تعزيز التنسيق بين المكاتب التنفيذية. والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بمستوى الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين.
اكتشاف المزيد من مارب اليوم
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.
مارب اليوم مارب اليوم منصة إخبارية رائدة تنقل الحقيقة بمهنية وتقدم تغطية دقيقة وموثوقة للأحداث من مأرب واليمن إلى العالم