محافظ صنعاء يطمئن على صحة الشيخ محمد الشليف ويثمن الرعاية السعودية للقيادات الوطنية
مأرب اليوم – خاص.
أجرى محافظ محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي أحمد شريف اتصالاً هاتفياً بالشيخ محمد عبدالعزيز الشليف للاطمئنان على حالته الصحية أثناء تلقيه العلاج في المملكة العربية السعودية إثر وعكة صحية ألمّت به مؤخراً.
وخلال الاتصال عبّر المحافظ عن خالص تمنياته للشيخ الشليف بالشفاء العاجل مشيداً بمكانته الوطنية والاجتماعية ومواقفه المشرفة في خدمة الوطن والجمهورية. كما أشاد بدوره البارز. في إصلاح ذات البين. وتعزيز التلاحم. المجتمعي وترسيخ. قيم الأخوة. والتعاون بين أبناء المجتمع.
وفي السياق ذاته أكد اللواء عبدالقوي شريف تقديره الكبير لما تقدمه المملكة العربية السعودية من رعاية واهتمام إنساني وعلاجي للقيادات الوطنية اليمنية. مبيناً أن هذه المواقف الأخوية تعكس عمق العلاقات التاريخية بين البلدين وتجسد حرص المملكة على مساندة اليمن وشعبه في مختلف الظروف.
من جانبه عبّر الشيخ محمد عبدالعزيز الشليف عن شكره وتقديره لمحافظ محافظة صنعاء على هذه اللفتة الأخوية الكريمة. مؤكداً في الوقت نفسه. اعتزازه بهذا التواصل الذي يعكس. قيم الوفاء. والتكاتف بين أبناء الوطن.
كما ثمّن الشيخ الشليف ما حظي به من رعاية واهتمام من المملكة العربية السعودية خلال فترة علاجه. معبراً عن امتنانه لكل الجهود المبذولة في سبيل توفير الرعاية الصحية اللازمة. واختتم حديثه سائلاً الله أن يجزي الجميع خير الجزاء وأن يديم على اليمن الأمن والاستقرار وأن يمنّ على المرضى بالشفاء والعافية.
اكتشاف المزيد من مارب اليوم
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.
مارب اليوم مارب اليوم منصة إخبارية رائدة تنقل الحقيقة بمهنية وتقدم تغطية دقيقة وموثوقة للأحداث من مأرب واليمن إلى العالم